الأحد، 22 ديسمبر 2013

مذكرات دبلوماسي عراقي في اليمن 1962-1964

مذكرات دبلوماسي عراقي في اليمن 1962-1964 *******************************تمتعتُ كثيرا .. وانا اقرأ هذه المذكرات الجميلة وقد ارسلها لي -مشكورا -سيادة السفير العراقي الاستاذ ابراهيم الولي والاستاذ الولي هو ابراهيم علي حسين محمد عبد الله حسين الولي من مواليد سنة 1929 ....تخرج في قسم الفلسفة والاجتماع في جامعة فؤاد الاول - جامعة القاهرة سنة 1952 .هو دبلوماسي عراقي عمل في وزارة الخارجية وتدرج حتى اصبح سفيرا في سويسرا والسويد واليمن وفرنسا والكويت .. وعمل في الامم المتحدة في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الاسكوا لعاية 1992 ثم تقاعد وتفرغ للقراءة والكتابة والعبادة .... مذكرا رائعة انصح بالاطلاع عليها والافادة منها ..........................................ابراهيم العلاف





هناك 4 تعليقات:

  1. كيف استطيع تحميل الكتاب لأطلع عليه انا يمني ويهمني ان أقرأ ما كتب عن اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. ارسل لي ايميلك لارسل اليك الكتاب وايميلي هو
      ibrahim.allaf2@gmail.com
      وشكرا لك لزيارة مدونتي

      حذف
  2. سعيد بالتواصل معك د. علاف .. انا ايضا ارغب في الاحتفاظ بنسخة رقمية من هذا الكتاب .. وهذا ايميلي .. رجاءا وتكرما لا أمرا
    stronger20052002@yahoo.com

    ردحذف
  3. المذكرات لايمكن تنزيلها من الرابط المذكور

    ردحذف

في اهمية العودة الى الثوابت القيمية الاخلاقية

                                                                      ابراهيم خليل العلاف   ومساؤكم خير .........................وليلكم جميل...