السبت، 21 ديسمبر 2013

رحيل الاستاذ حمير ال طه

رحيل الاستاذ حمير ال طه 
******************************************توفي السبت في الموصل -العراق 21-12-2013 اثر نوبة قلبية ( الاستاذ حمير ال طه ) المربي والعضو الاسبق في مجلس محافظة نينوى ...رحمه الله وقد كتب الصديق المهندس الاستشاري الاستاذ عماد مجيد المولى كلمة أبنه فيها قائلا : " هذه الصفحة الملحاحة بالعراق حبا وهما جمعتني بك
لم أرك سابقا
أنا أعاني من حساسيه مفرطه من كل شخص يشارك ب(العمليه السياسيه) وأعلم أنني ربما أظلم بعضهم
تعارفنا ...وتحاورنا ..واختلفنا ...وكنت واضحا معك ..وكنت أشد وضوحا معي
جمعتنا محبة العراق
واحببت مني أنني أعرف كل صغيرة وكبيرة عن الموصل
وانتشرت الموده بيننا مثلما تطرز ازهار ((البيبون والشقيق )) ارض الجزيره في الربيع
منذ اشهر ...وأنت تبث لي الشكوى والوجع ... وكنت أحس بأنك تختنق
ومذاك وكأنك تعلم بأن أجلك قريب
همك كان العراق والعيال
واليوم .... طالعني الخبر الفجيعة...سكت قلبك عن النبض فجأة
غادرتنا أبا زيد
أرثيك وانا لم ارك
أبكيك وأنا لم أسمعك
لكنك يا صديقي ...حاضر معي الآن وتعلم كم يعتصرني الألم
وقد استشعرته يشهد الله من ظهر هذا اليوم
بين يدي الله يا صاحبي
واهلك والعراق بين اعيننا
أعزي نفسي اولا ........... سلام قول من رب كريم " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...