الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

الدكتور ابراهيم العلاف في مراة الدكتور عادل المخزومي

كتب لي قبل قليل الصديق والاخ الاستاذ الدكتور عادل المخزومي يقول وانا اشكره على ذلك وقد اجبته يقول :" صباح الخيرات و الانوار اخي المتمرس الاستاذ الدكتور العلاف : لقد ادهشتنا ، فقد وصلت ابداعاتك و اهتماماتك حتى الى الكوب و التحية المسائية والصباحية ، دمت مصدراً و مرجعاً للجميع ، تحياتي .

ملاحظة لابد منها : لقد تساءل العديد من معارفي عن شدة عمق مشاعري نحو رجل لم يسبق لي ان التقيته ،
و لم يكن من رواد المجلس ؟

و كان جوابي : سبب ذلك ما يحمله الرجل من مصداقية المؤرخ الثّبت ،

و كذلك حرصه الشديد على التوثيق التاريخي الامين . (( و هذا طبع و غريزة و ليست مسألة مكتسبة او متكلّفة )) . رعاك الله .
وقد أجبته بالتالي :" تحية للاستاذ الدكتور عادل المخزومي وانا ممنون من كلمك الطيب وكما تعرف فأننا نقول في الموصل "القلوب سواقي "وقد التقت قلوبنا قبل عقولنا على المحبة والصدق والغيرة على بلدنا فأتلفنا حتى وان لم ير احدنا الاخر ونحن نشكر الشاب زوكبيرغ الذي قربنا بفضل مخترعه الفيسبوك دمت متألقا وانا فرح بصداقتي معك وسأنشر كلامك كله ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معنى كلمتي (جريدة ) و(مجلة )

  معنى كلمتي ( جريدة) و(مجلة) ! - ابراهيم العلاف ومرة تحدثت عن معنى كلمة (جريدة ) وقلت ان كلمة جريدة من   (الجريد) ، و( الجريد) لغة هي :  سع...